أخبار

أهالي العبيدية يواجهون والي نهر النيل بالحجارة 

العبيدية - مشاوير

 تعرض والي نهر النيل، محمد البدوي أبوقرون، إلى استقبال غاضب من قبل أهالي منطقة العبيدية يوم الأربعاء، حيث تم رشقه بالحجارة من قبل سكان محليين يعانون من آثار السيول الكارثية التي ضربت المنطقة مؤخرًا. وقد عبر الأهالي عن استيائهم من تأخر زيارة الوالي والوفد المرافق له، مشيرين إلى الإهمال الذي فاقم معاناتهم.

وزار الوالي مناطق بالعبيدية والقمبرات بمحلية بربر، برفقة قائد سلاح المدفعية اللواء ركن محمد الأمين عبدالوهاب، ووزير البنى التحتية سمير سعيد، وعدد من القيادات المحلية.

أدت السيول والامطار الغزيرة إلى تدمير واسع في قرى متعددة منها الطاشاب، النمر، الطريف، أم قطيط، ورفض الأهالي الاستماع الى ، 

اي وعود، بعد ان شعر أهالي المنطقة بالمرارة تجاه التأخير في تقديم المساعدة، واعتبروا زيارة الوالي محاولة متأخرة لمواجهة تداعيات الكارثة التي خلفتها السيول، والتي كشفت عن قصور في الاستجابة الحكومية تجاه الكوارث الطبيعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النسخ ممنوع