أخبار

سالم يبحث مع عددا من وزراء الدول تطورات الأوضاع في السودان

الأردن - مشاوير

التقى وزير الخارجية السوداني محي الدين سالم، بوزراء خارجية السعودية فيصل بن فرحان آل سعود والكويت جراح جابر الأحمد الصباح والجزائر أحمد عطاف والأردن، أيمن الصفدي، المغرب، ناصر بوريطة، وليبيا، الطاهر الباعور، وزير الخارجية والتعاون الدولي المكلف بدولة ليبيا.

وتبعا لبيان من الخارجية السودانية، بحث سالم مع نظرائه، بشكل ثنائي، على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، في الأردن، تطورات الأوضاع في السودان، في أعقاب عودة مؤسسات الدولة إلى العاصمة الخرطوم، والجهود الجارية لإعادة الإعمار وتأهيل البنية التحتية والخدمات التي تضررت بفعل اعتداءات “الدعم السريع”.

وأوضح سالم أن الأوضاع تتجه بصورة إيجابية نحو استكمال بسط سيادة الدولة على كامل التراب السوداني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النسخ ممنوع