تفيد مصادر (مشاوير) الموثوقة، بأن إدارة نادي الهلال السوداني رسمياً اليوم، عن إنهاء تعاقدها مع المحترف الليبيري الشاب كايدنس كول بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد فترة قصيرة قضاها اللاعب رفقة الأزرق.
وجاء قرار فك الارتباط بعد جلسة مطولة جمعت المكتب التنفيذي للنادي باللاعب ووكيل أعماله، خلصت إلى تسوية العقود بصفة ودية من دون ترتب أي التزامات مالية معقدة على الطرفين.
ومن جانبه، أعرب اللاعب الليبيري كايدنس كول عن شكره وامتنانه الكبيرين لعائلة نادي الهلال، من مجلس إدارة، وجهاز فني، وجماهير، مشيداً بحفاوة الاستقبال والدعم الذي وجده خلال الفترة التي أمضاها في صفوف الفريق، ومتمنياً للنادي التوفيق في مشواره المحلي والأفريقي.
يُذكر أن الموهبة الليبيرية الشابة كان قد انضم إلى صفوف الهلال في أغسطس الماضي بعقد يمتد لخمس سنوات، إلا أن الرغبة المشتركة في البحث عن فرصة مشاركة أوسع عجلت برحيله بالتراضي.