أخبار

السفارة السودانية بكمبالا تعلن عن التسجيل للجلوس لامتحانات المرحلتين الإبتدائية والمتوسطة

كمبالا _ مشاوير

 اعلنت سفارة السودان لدى أوغندا عن فتح مراكز الجلوس لامتحانات الشهادتين الابتدائية والمتوسطة . 

    ودعت أولياء أمور الطلاب والطالبات في أوغندا بالإسراع في التسجيل للامتحانات والتي من المقرر عقدها في شهري يونيو ويوليو من العام الجاري .

  كما طالبتهم بمراجعة مراكز الإمتحانات للتسجيل والحصول على أرقام الجلوس بمركزي مدرسة الصداقة السودانية بمينغو ومدرسة التفوق العالمية بوكاليقا.  واكدت عبر اعلان صحفي على المعنيين بالأمر تكملة اجراءات التسجيل قبل نهاية مايو الجاري.  وقالت السفارة عبر إعلان صحفي : يرجى من المعنيين بهذا الإعلان تكملة إجراءات التسجيل قبل نهاية شهر مايو الجاري .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النسخ ممنوع