لقيت سيدة سودانية وابنتھا مصرعھن اختناقا نتيجة لانخفاض مستوى الاوكسجين بالعاصمة الاوغندية كمبالا.
وتعود التفاصيل الى ان اسرة سودانية تقطن في منطقة “مبالوا” بلغت السلطات عن وفاة والدتھم وابنتھا وبعد التشريح تبين ان سبب الوفاة نتج عن استعمالھن لفحم التدفئة مما ادى الى سحب الاوكسجين من الغرفة و اختناقھن .
ووارت اسرتھن الجثامين الثرى اليوم بمقابر “كلولو” بكمبالا.
وحذرت السلطات الاوغندية من قبل مواطنيھا من استخدام الفحم واشعال النار داخل الغرف مع ھطول الامطار وانخفاض درجات الحرارة و الاوكسجين في الجو.