اهالي غاضبون يحاصرون مكاتب الامن في كسلا

كسلا - مشاوير

شهدت مدينة كسلا، شرق السودان، اليوم (الأحد) تصاعداً في الاحتجاجات الشعبية بعد مقتل المواطن الأمين محمد نور تحت التعذيب في مقر جهاز الأمن والمخابرات. وأغلقت قوات الأمن الشارع المؤدي إلى المباني الرئيسية لجهاز الأمن في وسط المدينة، حيث احتشد مئات المواطنين الغاضبين.

وأفادت مصادر محلية بأن النيابة العامة فتحت تحقيقاً رسمياً بموجب المادة 130، المتعلقة بالقتل العمد، على خلفية وفاة الشاب تحت التعذيب. وشهدت المدينة مواجهات عنيفة، حيث أطلقت قوات الأمن الذخيرة الحية والغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين الذين حاصروا مباني جهاز الأمن وطوقوا مبنى النيابة.

المظاهرات تواصلت في مختلف أنحاء المدينة، مع إغلاق المحتجين للطريق المؤدي إلى مبنى النيابة وتشييد حواجز في مناطق مختلفة، مما أدى إلى حالة من التوتر الشديد وسط تحركات أمنية مكثفة.

Exit mobile version