أخبار

ارتفاع حالات الاصابة بالكوليرا في نهر النيل إلى (700) 

الدامر - مشاوير

 ارتفعت حالات الاصابة بالكوليرا في ولاية نهر النيل إلى (700) حالة، من بينها (30) حالة وفاة، وفقاً لما أفادت به السلطات الصحية المحلية. 

وأوضحت التقارير أن الولاية سجلت (82) اصابة جديدة بالمرض، بما في ذلك حالتا وفاة في مدينتي الدامر و بربر. وأشارت البيانات إلى أن (210) أشخاص يتلقون العلاج حالياً في مراكز العزل المخصصة للمرضى.

محلية الدامر سجلت أكبر عدد من الاصابات بـ(47) حالة، تلتها عطبرة بـ(17) حالة، وبربر بـ(13) حالة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النسخ ممنوع