أفادت مصادر خاصة لـ (مشاوير) أن مجلس إدارة نادي المريخ استقر رسمياً على تجديد التعاقد مع المدير الفني الحالي، الكرواتي دراكو نوفيتش، للاستمرار في قيادة الفريق الأول لكرة القدم لموسم إضافي.
وجاء قرار الإدارة بهدف الحفاظ على الاستقرار الفني، ومواصلة تنفيذ الخطط الاستراتيجية التي بدأها المدرب مع الفريق خلال الفترة الماضية، تطلعاً للمنافسة القوية على الألقاب المحلية والقارية في الموسم الجديد.
وفي سياق متصل، كشفت المصادر ذاتها عن تحركات جادة من مجلس الإدارة لإعادة ترتيب قطاع الشباب؛ حيث دخل مدرب من الجنسية المغربية (لم يُكشف عن اسمه بعد) دائرة الترشيحات القوية لتولي الإشراف الفني على الفريق الرديف، وذلك في إطار رؤية النادي لتطوير المواهب الشابة وتجهيزها لتأمين مستقبل الفريق الأول.