رياضة

منجد النيل يودع المريخ بانتيو ويعلن نهاية رحلته مع الفريق

مشاوير - هيام تاج السر

أعلن الحارس الدولي السوداني، منجد النيل، رسمياً رحيله عن صفوف نادي المريخ بانتيو الجنوب سوداني، بعد فترة قضاها حامياً لعرين الفريق في المنافسات المحلية والقارية.

ووجه النيل رسالة وداع مؤثرة إلى جماهير النادي وإدارته وزملائه اللاعبين عبر حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيها: “وأخيراً، شكراً لكم يا أصدقائي وأحبائي؛ لقد وصلت الرحلة إلى نهايتها، وداعاً”.

وجاءت هذه الخطوة لتضع حداً لمسيرة الحارس مع النادي الذي انتقل إليه في وقت سابق عقب توقف النشاط الرياضي في السودان.

وحظي النيل بتقدير كبير من القاعدة الجماهيرية للمريخ بانتيو نظير المستويات المتميزة التي قدمها والخبرة الكبيرة التي أضافها لخط دفاع الفريق، ومحققاً فيها الثلاثية التاريخية مع أحمر الجنوب.

ولم يكشف الحارس المخضرم حتى الآن عن وجهته القادمة أو العروض المتاحة أمامه، وسط توقعات بدراسته لعدة خيارات احترافية جديدة خلال فترة الانتقالات الحالية، فقط توجه إلى العاصمة المصرية القاهرة، ليقضي فترة نهاية الموسم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النسخ ممنوع