نقابة الصحفيين تنعي الراحلة هدى حامد عبد الخير إبراهيم

متابعات - مشاوير

نعت نقابة الصحفيين السودانيين مساء اليوم الزميلة الصحفية هدى حامد عبدالخير إبراهيم التي رحلت عن عالمنا اليوم (الأحد) إثر علة لم تُمهلها طويلًا بمستشفى البان جديد بمحلية شرق النيل.

وقالت النقابة ان الراحلة عملت بعدة صُحف ورقية وإلكترونية ، ووصفتها النقابة بأنها كانت «مؤمنة بقيّمة الصحافة لمجتمعها».

وتقدمت النقابة إلى أسرة وزميلات وزملاء الراحلة ومعارفها بعبارات المواساة ، راجيةً من الله ان يسكنها فسيح جناته.

Exit mobile version