أخبار

السودان يرسل وفداً إلى القاهرة لبحث تنفيذ اتفاق جدة  

بورتسودان - مشاوير

أعلنت الحكومة السودانية اليوم (الأحد) أنها سترسل وفداً إلى القاهرة بعد تلقيها اتصالات من الولايات المتحدة ومصر لمناقشة تنفيذ اتفاق جدة. وأفاد بيان صادر عن مجلس السيادة الانتقالي أن الاتصال الأمريكي جاء من المبعوث الخاص للسودان توم بيرييلو، بينما طلبت الحكومة المصرية اجتماعاً مع الوفد السوداني في القاهرة لمناقشة رؤية الخرطوم بشأن تنفيذ الاتفاق. 

البيان أضاف أن الوفد الحكومي سيزور القاهرة لتحقيق هذا الهدف، دون تقديم تفاصيل إضافية حول جدول الاجتماعات أو الأسماء المشاركة في الوفد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النسخ ممنوع