المريخ يتخطي النصر الليبي بثنائية في البطولة الأفريقية

متابعات - مشاوير

تأهل فريق كرة القدم بنادي المريخ السوداني إلى الدور الأول من بطولة أبطال أفريقيا، عقب فوزه على النصر الليبي بهدفين دون مقابل، مساء اليوم (السبت) على ملعب جوبا عاصمة جنوب السودان.

وسجل ثنائية الأحمر الإيفواري محمد قباني على مدار الشوطين، بواقع هدف لكل شوط.

يذكر أن مباراة الذهاب في الدور التمهيدي لأبطال أفريقيا التي أقيمت في طرابلس إنتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.

ويستقبل الهلال ممثل السودان الثاني في دوري أبطال أفريقيا فريق الأهلي بنغازي الليبي غداً (الأحد) بملعب جوبا ضمن جولة إياب دور الـ (64) من المسابقة القارية.

ونجح الأزرق في العودة بفوز ثمين من بنغازي بهدف دون مقابل، ليدخل لقاء الحسم بعدة فرص للتأهل للدور الأول.

Exit mobile version