أخبار

منتخب السودان يدشن مشوار أمم أفريقيا بالفوز على النيجر

متابعات - مشاوير

دشن المنتخب السوداني الأول لكرة القدم مشواره في تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا بالفوز على النيجر بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم (الأربعاء) على ملعب جوبا بجنوب السودان.

وسجل أبو بكر عيسى هدف صقور الجديان الوحيد في الشوط الثاني من مجريات اللقاء.

ووضع السودان أول ثلاث نقاط في رصيده ضمن المجموعة السادسة التي تضم كلاً من غانا وأنغولا.

وسيحل صقور الجديان ضيوفاً على المنتخب الأنغولي في التاسع من الشهر الجاري بالعاصمة لواندا ضمن الجولة الثانية من التصفيات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النسخ ممنوع