دي شبكة شنو الوقعنا فيها دي؟ (آخر تحديث) محمد عبد الماجد مايو 4, 2026 جان كلود يسجل هاتريك في بوغسيرا… مهاجم المريخ فيينو هاسينا يعمل نفس الشيء ويسجل في نفس الفريق هاتريك. نصنقِـر.. يصنقِـروا… نتلفت يمين.. يلتفتوا يمين… ندكّ الغداء.. يدكّـوا الغداء… نبيت القِـوى.. يبيتوا القِـوى… نغير الستائر.. يغيروا الستائر… ندوس بنزين.. يدوسوا بنزين… دي شبكة شنو الوقعنا فيها دي؟.. الواحد لو اشترى ليه بطيخة.. الحلة كلها تشتري بطيخ!! فريق رديف الهلال يلعب مباراة تجريبية أمام سيتي بوي، رديف المريخ بعد 72 ساعة يلعب مباراة ودية أمام سيتي بويز. أها نحن عملنا جمعية عمومية، وانتخابات مجلس الهلال في يوليو القادم… أقدروا أعملوا زينا. دي كبيرة عليكم!! مقالات ذات صلة شواهد إضمحلال الدولة!! (نذر الإنهيار التام ودلالات عجز الرأسمالية الطفيلية) حوارات جانبية .. بلا معنى