أخبار

الشرطة السودانية : توجيهات بحسم التفلتات الأمنية في الخرطوم

الخرطوم - مشاوير

كشف الناطق الرسمي باسم الشرطة السودانية فتح الرحمن محمد توم عن توجيهات بحسم التفلتات الأمنية في الخرطوم والتعامل مع المخالفات من العسكريين والمدنيين على حد سواء.

وقال إن “الشرطة ضبطت 1610 متهمين بالاتجار وتعاطي المخدرات خلال ثلاثة أشهر.

وأضاف أنه “تم منع استخدام الدراجات النارية للعسكريين والمدنيين وتقييد حمل السلاح داخل الأسواق بالخرطوم.

وأوضح أنه “تمت إزالة 263 موقعاً عشوائياً من أصل 72 بؤرة رُصدت بولاية الخرطوم مع توجيهات بإزالة ما تبقى منها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النسخ ممنوع