الصحة العالمية تحذر من تدهور الوضع الإنساني المستمر في الأبيض
جنيف - مشاوير

معاناة المرضى
حذر المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس من تفاقم الوضع الإنساني المستمر في الأبيض.
مؤكداً المخاوف التي أعرب عنها مجلس الأمن الدولي في شأن الخطر الوشيك لوقوع فظائع جماعية.
مطالباً بالوقف فوري لأي هجوم محتمل على المدينة.
في الأثناء تواصل “الدعم السريع” تجاهلها للتحذيرات والدعوات الإقليمية والدولية والأممية من وقوع فظائع في حق المدنيين.